برشلونة يرجح احتمالية عدم تجديد عقد ليونيل ميسي الموسم المقبل

برشلونة يرجح احتمالية عدم تجديد عقد ليونيل ميسي الموسم المقبل
ليونيل ميسي

ذكر نادي برشلونة الى احتمالية التخلى عند تجديد عقد نجم الفريق الاول الارجنتيني ليونيل ميسي لأسباب مالية تتعلق بحجم الانفاق حيث ينتهى عقده منتصف الموسم القادم .
جاء ذلك على لسان الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة أوسكار جراو الذي اكد وجود عائق كبير في إمكانية تقديم عرض مالي جديد للاعب ميسي بسبب حد الانفاق المفروضة من رابطة الدوري الاسباني الاول .
وقال جراو ان توقيع اتفاق جديد وليونيل ميسي يضع موارد نادي برشلونة تحت ضغط شديد حيث لا يمكن ان تتجاوز ميزانية الاجور 70% من دخل النادي وفق لرابطة الدوري الاسباني مشيرا ان نادي يقوم بتقييم الموقف بهدوء ومنطق سليم في اشارة الى التخلى عن تجديد عقد ميسي.
وكان نادي برشلونة قد قام بتجديد عقدي لويس سواريز ونيمار حتى 2021 ويعتقد ان راتبهما وصلا الى 25 مليون يورو فيما يتلقى ميسي 22 مليون يورو ما يضع موارد برشلونة تحت الضغط وفق مديره التنفيذي .
ولمح جراو الى امكانية تجديد عقد ميسي في حال واحدة وهي زيادة ارباح برشلونة الذي وقع مع راعي ياباني جديد بدل القطرية سيضخ للنادي 55 مليون يورو سنوياً كاكبر عقد يوقع عالمياً وقد يلجأ النادي الى بيع لاعبين لتوفير فرصة مالية لتجديد عقد ميسي غير ان مراقبين اعتبروات ان برشلونة يطمح للاستغناء عنه خاصة انه شارف عمره على الثلاثين الذي يعتبر انسب وقت لجني ارباح مالية في حال تم بيعه خصوصا ان ليونيل ميسي اصبح اداءه الكروي غير جيد واصبح يعتمد اكثر على الكرات الثابتة في تسجيل الهداف في الوقت الذي ارتفع سهم الثنائي سواريز ونيمار بتقديم مستوى اقوى مع ذلك يشير جراو في حديثه الى رغبته ببقاء افضل لاعب بالعالم بصفوف برشلونة لكنه يؤكد بعدم امكانية التقليل من قلق جمهور الفريق الكتالوني والتفكير بعقلانية في اشارة الى احتمالية استغناء النادي عن ميسي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *