حقيقة انتقال اللاعب السوري عمر الخريبين لاعب الظفرة الاماراتي الى نادي الهلال السعودي

حقيقة انتقال اللاعب السوري عمر الخريبين لاعب الظفرة الاماراتي الى نادي الهلال السعودي
عمر خريبين

يبحث نادي الهلال السعودي مع نادي الظفرة الاماراتي امكانية التعاقد مع المهاجم السوري عمر الخريبين خلال الانتقالات الشتوية الحالية وفق مصادر رياضية .
وقالت المصادر ان مندوب الهلال قدم عرضا للظفرة بانتقال لاعبه عمر الخريبين (22 عاما) على سبيل الاعارة هذا الموسم على ان يوجد احقية شراء اللاعب نهاية الموسم مع العلم ان الشرط الجزائي يبلغ 5 مليون دولار .
وكشفت المصادر ان ادارة الظفرة لن تمانع على انتقال الخريبين الى صفوف الهلال في حال جرى الاتافق على بنود التعاقد وفق قناة ام بي سي الرياضية .
وفي سياق متصل تحدثت المصادر ان اللاعب عمر خريبين يرغب بالانتقال واللعب في صفوف النادي السعودي وفق ما اعلنه المدرب السوري محمد قويض بالمؤتمر الصحفي قبيل مباراة النصر الاماراتي .
فيما تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح المزروعي الى قناة ام بي سي الرياضية عن انتقال عمر الخريبين الى الهلال حيث أكد العرض المقدم من الزعيم مشيرا الى ان ادارة النادي الاماراتي ستقرر خلال الاسبوع المقبل مصير اللاعب خاصة ان النادي يخوض مباراة هامة قبل الاربعاء المقبل .
الى ذلك قالت مصادر ان نادي الظفرة قرر رفض اعارة عمر خريبين لنادي الهلال هذا الموسم فيما اكدت ان النادي يفكر بالبيع النهائي للاعب في حال حصل على رعض بقيمة 5 مليون دولار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.