احلام : أغسل رجل زوجي وأقبلها.. والرفله يتزوجون عليها

احلام : أغسل رجل زوجي وأقبلها.. والرفله يتزوجون عليها
أغسل رجل زوجي وأقبلها.. والرفله يتزوجون عليها

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات نشرتها على فيديو لرضا العواد والذي نصح فيه الزوجات بالعمل على راحة أزواجهن وطاعتهن.
ونشر رضا العواد مقطعًا على صفحته الرسمية على موقع تويتر وعلق عليه: “لا ترتبط بفتاه لا تجيد الطبخ حتى وإن كنت تحبها.. فالحب إن كان يصنع المعجزات فهو لا يصنع الغداء !!!”.
فما كان من الفنانة أحلام إلا أن علقت على المنشور قائلة: “الحب يصنع الغداء اخوي لان اللي يحب شخص يحب الاكل يتعلم الطبخ وأمه وابوه اسألني وانا اختك”.
وردت احلام على مغردة رفضت فكرة ربط الحب والزواج بإجادة المراة لفنون الطهي والعناية المنزلة قائلة: “بالعكس المراءه اللي تحب زوجها تمنحه كل ما تملك وتكون تحت رجله لانه هو تاج رأسها تطبخ له وتأكله وتوفر له كل سبل الراحه”.
وردت أحلام على مغردة انتقدت فكرة غسل المراة لرجل زوجها واصفةً هذا الفعل إنه يقلل من كرامتها فقالت أحلام: “كرامتها نا اطبخ لزوجي واغسل له رجله والله مازادني الا حب عند زوجي ويقول الحمد لله اللي أكرمني بك تحياتي عزيزتي المغرورة “.
وأضافت الفنانة الإماراتية: “يا اختي لو جا تعبان ورجله توجعه غلط تحطين له ماي وملح وتدعكين رويلاته حبيبي وتبوسين رجله ليش الزوج عز الحرمه بس للأسف فالحين يارب أتزوج”.
وعلقت أحلام على تغريدات بعض الفتيات واللاتي انتقدن كلامها قائلة بسخرية: “الرفله يتزوجون عليها تستاهل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *