اهداف مباراة برشلونة 5-2 ريال سوسييداد اياب كاس الملك

اهداف مباراة برشلونة 5-2 ريال سوسييداد اياب كاس الملك
1

اهداف مباراة برشلونة 5-2 ريال سوسييداد اياب كاس الملك الخميس 26-1-2017 حيث جدد فريق برشلونة فوزه على ضيفه ريال سواسييداد (5-2) على استاد “كامب نو” في اياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم ليتأهل الفريق الكتالوني للدور قبل النهائي ♥ ☺

سجل ثلاثية برشلونه دينيس سواريز “هدفين ” في الدقيقة (17 و82) وليونيل ميسي من ضربة جزاء (55)، ولويس سواريز (63) من متابعة لتمريرة ميسي ، وأردا توران (80).

في المقابل سجل هدفي الضيوف خوان ميجيل من تسديدة من فوق حارس برشلونة (62) وويليان خوسي من رأسية رائعة (73).

اهداف مباراة برشلونة 5-2 ريال سوسييداد اياب كاس الملك

وبلغ الفريق الكتالوني الدور قبل النهائي للبطولة بعد ان اطاح بسوسييداد حيث فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف (6-2) في مجموع المباراتين لينجو من مفاجآت هذا الدور الذي شهد خروج ريال مدريد على سد سيلتا فيجو.

جاءت المباراة هادئة نسبيا قبل ان تشتعل الاجواء بهدف السبق عن طريق دينس سواريز (17)  
عبر هجمة جماعية منسقة وبلمسة ساحرة من لويس سواريز الذي وضع زميله بمقابلة الحارس الا ان زميله اوميتيتي ارتكب خطأ ضد بريتو لكن حكم اللقاء اعتبره هدفا شرعيا.

غابت الفاعلية عن لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، دخل برشلونة بحثا عن هدف ثاني وتحقق له ما اراد من ضربة جزاء سجلها ميسي في الدقيقة (55).

 واصل ميسي تألقه ومرر للويس سواريز تمريرة رائعة تابعها الاوروجوياني بقدمه في شباك الضيوف (63)، قبل ان يتمكن أردا توران من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة (80).

واختتم دينيس سواريز خماسية فريقه الكتالوني في الدقيقة (82) محرزا هدفه الثاني في اللقاء والذي جاء من تمريرة سحرية من ميسي راوغ دينيس سواريز الحارس ووضعها في المرمى الخالي، واهدر ميسي فرصتين لتنتهي المباراة بفوز برشلونة على سواسييداد (5-2).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.