رجل هندي ملياردير يريد انتاج اقوى فلم هندي والرجل يعيش في الامارات

رجل  هندي  ملياردير يريد انتاج اقوى فلم هندي والرجل يعيش في الامارات
BBzZMVO
أعلن ملياردير هندي يعيش في الإمارات عن نيته تمويل أغلى فيلم في تاريخ بلاده من خلال استثمار 150 مليون دولار في عمل عن ملحمة مهابهاراتا الهندوسية.

ولا شك في أن كلفة إنتاج هذا العمل الضخم المؤلف من جزئين ستتخطى تلك القياسية التي سجلها “باهوبالي” بشقيه والمقدرة بحوالى 45 مليون دولار.

وصرح رجل الأعمال بي. آر. شيتي في بيان صدر الاثنين “أظن أن هذا الفيلم لن يفرض معايير عالمية جديدة فحسب ” بل إنه سيظهر أيضا “جمالية السرد الميثولوجي” في الهند.

ويأمل الملياردير الذي يعيش في الإمارات أن يترجم هذا الفيلم الطويل إلى “أكثر من 100 لغة ليشاهده أكثر من ثلاثة مليارات شخص في العالم”.

ومهابهاراتا ملحمة هندوسية معروفة جدا في الثقافة الهندية. وهي قد نقلت مرات عدة إلى الشاشة، أبرزها في إطار مسلسل ناجح جدا عرض في الثمانينات.

ومن المرتقب أن يبدأ تصوير العمل الجديد في نهاية السنة المقبلة، على أن يعرض الجزء الأول منه في الصالات في 2020. وقد كلف السينمائي الهندي في. ايه. شريكومار مينون بإخراجه.

وأتى هذا الإعلان قبل أسبوع من عرض الجزء الثاني المرتقب جدا من “باهوبالي”.

وصحيح أن ميزانيات الإنتاجات الهوليوودية آخذة في الارتفاع، غير أنها لا تزال بعيدة كل البعد من الأعمال الهوليوودية التي قد تبلغ كلفة إنتاجها 200 مليون دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.