بالصور الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تحذف صورها من تويتر.. وتستبدلها بالسلام عليكم

بالصور الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تحذف صورها من تويتر.. وتستبدلها بالسلام عليكم

أشعلت الممثلة الأمركية ليندسي لوهان ، الجدل بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد أن حذفت جميع الصور بحسابها على موقع “إنستجرام” وكتبت عبارة “عليكم السلام”.
وانهالت التعليقات على تدوينة “لوهان”، والتى تحمل التهاني، باعتبار أن عبارة “عليكم السلام” تعني ردَّ التحية في الإسلام بالعربية.
وقضت لوهان كثيرًا من الوقت العام الماضي 2016 في الإمارات العربية المتحدة، خاصة في دبي، كما سافرت إلى تركيا وتطوَّعت للدفاع عن اللاجئين.

1475937837.604975.inarticleLarge

بالإضافة لظهورها أيضاً في البرنامج التركي التلفزيوني Habertürk للحديث عن ردِّ الفعل العنيف الذي واجهته في الولايات المتحدة لاعتناقها الإسلام، وكانت لوهان ظهرت من قبل في صورة وهي تحمل نسخة من القرأن الكريم.
وقالت لوهان “لقد علقوني على الصليب لهذا الأمر في أميركا، وجعلوني أبدو مثل الشيطان ، كنت إنسانة سيئة لمجرد حملي هذا القرآن”.
وتضيف، إنها صادقت الكثير من الأصدقاء من السعوديين عندما انتقلت إلى لندن، وأحدهم أعطاها القرآن الذي التُقطت لها صورة وهي تحمله.
وقالت “كنت سعيدة جداً لمغادرتي أميركا والعودة إلى لندن بعد ذلك؛ لأنني شعرت بعدم الأمان في بلدي”، وتابعت: “إن كان الإسلام شيئاً أريد التعرف عليه، فهذه إرادتي الخاصة”، كما ظهرت مرتدية غطاء الرأس الإسلامي وذلك خلال زيارتها لتركيا.

853

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.