بالفيديو برشلونة يعود للانتصارات في الدوري باكتساح لاس بالماس

بالفيديو برشلونة يعود للانتصارات في الدوري باكتساح لاس بالماس
برشلونة يعود للانتصارات في الليجا باكتساح لاس بالماس

برشلونة يعود للانتصارات في الدوري حيث انتزع برشلونة المركز الثاني بجدول الدوري الأسباني لكرة القدم من أشبيلية بعدما تغلب على ضيفه لاس بالماس 5 / صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة، والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل ليجانيس مع أتلتيك بيلباو سلبيا.
ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد ونقطتين أمام أشبيلية الذي تراجع إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 24 نقطة في المركز الثامن.
وفرض برشلونة سيطرته على المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة والأخطر هجوميا طوال زمن المباراة ولم يمنح لاس بالماس أي فرصة حقيقة للرد ، بل وكان بإمكانه الفوز بعدد أكبر من الأهداف لكن لاعبيه أهدروا عدة فرص حقيقية أخرى على مدار شوطي اللقاء.
وافتتح الأوروجوياني لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 14 ثم أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52 .
بعدها سجل سواريز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 57 وأضاف أردا توران الهدف الرابع في الدقيقة 59 قبل أن يختتم أليكس فيدال التسجيل بالهدف الخامسة لبرشلونة في الدقيقة 80.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.