موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الجولة 18 من مباريات الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الجولة 18 من مباريات الدوري الاسباني
مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت 14-1-2017 والقنوات الناقلة حيث تنطلق مباريات الاسبوع الثامنة عشرة من الدوري الاسباني اليوم السبت باربع مواجهات هامة حيث يواجه برشلونة نظيره لاس بالماس ويقابل اتلتيك بلباو فريق ليجانيس بجانب مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس بالاضافة الى لقاء فياريال ضد ديبورتيفو لاكورونا ضمن مباريات الذهاب .
يسعى برشلونة في مباراة لاس بالماس الى الحفاظ على توازنه في مباراة الدوري الاسباني خاصة ان الفريق مؤخرا واجه الكثير من المتاعب منذ بداية العام وتمكن ان يتخطى اللقاءات السابقة خلال يناير بصعوبة وسط غياب بريق لاعبه ليونيل ميسي الذي تراجع مستواه بشكل واضح مقارنة بالثنائي سواريز ونيمار رغم ان ميسي يتربع حالياً على قائمة هدافي الدوري بعدد 13 هدفاً غير ان غالبية تلك الاهداف صنعت من كرات ثابتة .
يطالب مدرب الفريق الكتالوني من لاعبيه الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري الاسباني حتى يتمكن من تقليص الفارق عن عدوه اللدود ريال مدريد متصدر الدوري حالياً خاصة ان برشلونة اصبح ثالث الدوري بفارق خمس نقاط خاصة ان ريال مدريد لديه مباراة مؤجلة .
يدخل برشلونة لقاء لاس بالماس عازماً على تخطى مباراة الذهاب اليوم وزيادة رصيده قبل انطلاق مباريات ربع نهائي كأس الملك الاربعاء المقبل .
اقر مدرب برشلونة لويس انريكي قبيل مباراة برشلونة ولاس بالماس ان مباريات برشلونة الاخيرة اصبح التسديد على فريقه اسهل رغم ان المنافسين لايذلون اي جهد كبير مؤكدا ان التغيير الذي حدث مؤخرا في لاعبيه سيساعده على تخطى ماجرى في تلك المباريات .
موعد اللقاء : السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة : بين سبورت 2 والطاجستانية فرزايش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.