ريال مدريد يهزم ملقا 2-1 ويتوج بطلا لمرحلة الذاب بالليغا

ريال مدريد يهزم ملقا 2-1 ويتوج بطلا لمرحلة الذاب بالليغا
شاهد.. ريال مدريد بطل الشتاء بفضل راموس

فوز ريال مدريد على ملقا أحرز ريال مدريد لقب بطل الشتاء المعنوي في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ملقا 2-1 السبت 21/1/2017 في المرحلة التاسعة عشرة، استعاد به توازنه بعد خسارتين متتاليتين.

وسجل سيرخيو راموس (35 و43) للريال، وخوانبي (63) لملقة. رفع ريال مدريد رصيده الى 43 نقطة، وضمن البقاء في الصدارة لان اشبيلية الثاني (39 نقطة) وبرشلونة الثالث (38 نقطة) كانا ينتظران تعثره لاقتناص المركز الاول. ويحل اشبيلية وبرشلونة ضيفين على اوساسونا وايبار الاحد.

وتفادى فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتالي الاحراج بعد ان تلقى خسارتين متتاليتين، الاولى امام اشبيلية بالذات 1-2 السبت الماضي في الدوري، والثانية امام سلتا فيغو بالنتيجة ذاتها الاربعاء في ذهاب الدور ربع نهائي مسابقة الكأس.
              
واوقفت خسارة اشبيلية سلسلة من 40 مباراة لريال مدريد من دون خسارة في مختلف المسابقات (رقم قياسي إسباني).

وشارك في المباراة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ان تعرض الى اصابة طفيفة اثناء التدريبات، وغاب الظهير الايمن الدولي داني كارفاخال لإصابة عضلية في فخذه.

وكان كارفاخال غاب عن مباراة سلتا فيغو الاربعاء، وذكرت تقارير أن الملاعب ستفتقده لمدة شهر، ما يجعل مشاركته في ذهاب ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا امام نابولي الايطالي في 15 فبراير المقبل مشكوكا فيها، وفقا لما ذكرت “فرانس برس”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *