افضل عطر نسائي 2017

افضل عطر نسائي 2017
افضل عطر نسائي 2017

عطر لورا مرسييه Vanilla Gourmande عطر من فيكتوريا سيكريت Bombl عطر من ايسي مياكي L eau De I ssey عطر غوتشي Gucci عطر شانيل Coco افضل عطر نسائي 2017، تَهتمّ المرأة دومًا بجمالها وأناقتها ورونقها أمام من حَولها وخصوصًا زوجها، لذا نرى الكثير من النساء يقبلْنَ على شراء أنواع العطور الجذّابة الخاصة بهم، والمُنتشِرة في المحلات التجارية ومُستحضرات التجميل، كما وتَرغبُ المرأة في مواكبة الحاضر وشِراء المُنتجات الحصرية التي يتمّ إنتاجها مع بداية كل عام، ولا شكّ أنّ العطور النسائية والرجالية أيضًا يدخل في تكوينها بعض العناصر الطبيعة، ومن أهمّها الورود بمختلف أنواعها، في هذا المقال نُسهل عليكم طرق البحث ونعرض لكم عبر موقع نجوم العرب افضل عطر نسائي 2017.

عطر لورا مرسييه Vanilla Gourmande

يَحتوي هذا العطر على رائحة جميلة جدًا ومُغرِية، وهُو مِن إنتاج لورا مرسييه، يَشملُ رائحة قوية للفانيليا والتِي تُعتبر واحدة من أرقى الروائح التي يجبُ أن تدرجينها في مجموعتك من العطور، هذا المنتج يعطي رائحة مريحة و دافئه لموسم البارد، حيثُ تجعلك تشعرين بالاسترخاء والانتعاش مع كل رشة من هذا العطر، و يضم مجموعة مثيرة من المكونات الرائعة مثل العنبر، الفانيليا، خشب الصندل.

عطر من فيكتوريا سيكريت Bombl

عند رش قطرات من هذا العطر على جسدكِ ستشعُرين وكأنك من إحدى الشخصيات المشهورة مع هذه الرائحة الغامضة من فيكتوريا سيكريت، هذا العطر مناسب جدًا للمناسبات الرسمية وغير الرسمية، يحوي الياسمين، المسك، الشانغريلا، ومجموعة من الروائح العطرية للفواكه.

عطر من ايسي مياكي L eau De I ssey

هذا العطر من إنتاج شركة ايسي مياكي وله جاذبيّة كبيرة مُلفتة للانتباه، تجعل العطر مُحببًا لدى النساء، ويبعثُ رائحة ساحرة وخلابة لهذا المنتج الذي يتميز بمركباته الرائعة كماء الورد، زهرة اللوتَس، وأخشاب العود.

عطر غوتشي Gucci

يُعتبر هذا العطر الخاص بالنّساء من إنتاج شركة غوتشي، وهُو المُنتَج المثالي لليلة المنزلية الباردة، فهو يُوفّر مزيجًا من الراحة والدفئ، حيثُ يَحتوي على رائحة التوت، وزهر البرتقال، والعسل، والمسك، والبابونج بالإضافة لزهرة تياري تاهيتي.

عطر شانيل Coco

ويُعتبر هذا العطر من أفضَل العطور النسائية وأكثرها جاذبيّة، فلا يُوجد عطر يتغلّب على كوكو شانيل وماركاته على مرّ الزمان، فهُو يُعتَبر من أكثر العطور إثارةٌ للنساء، ويحتوي على رائحة رائعة مثل الفانيليا، وخشب الصندل، وزهر البرتقال، واليوسفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.